« محافظة جبل لبنان » فليفل للوطنية: أربع شكاوى عادية سجلت في جبل لبنان وظهر اللبنانيون كأنهم في عرس وطني « محافظة جبل لبنان » فليفل: لاتمام الإستحقاق الإنتخابي بروح ديموقراطية « محافظة جبل لبنان » فليفل ترأس اجتماعا لمجلس الامن الفرعي في جبل لبنان « محافظة جبل لبنان » إجتماع للمجلس الصحي في جبل لبنان « محافظة جبل لبنان » تدشين خزان مياه في بلدة بعلشميه « محافظة جبل لبنان » علم موقعنا بأنه سوف سيتم تدشين أول خزان مياه في بلدة بعلشمية يوم الإثنين الواقع فيه ٢٢ شباط « محافظة جبل لبنان » اجتماع هيئه الكوارث الطبيعية في محافظه جبل لبنان « محافظة جبل لبنان » تحويل شارع الريحانية نزولاً وصعوداً . « محافظة جبل لبنان » بلدية بعبدا تزين الشوارع بمناسبة عيد الميلاد « محافظة جبل لبنان » فليفل أقام حفل إستقبال لمناسبة الاعياد في سراي بعبدا « محافظة جبل لبنان » حفل غذاء اقامه المحافظ فليفل لبلديه بعبدا « محافظة جبل لبنان » تمديد العمل بالتصاريح المتعلقة بإستثناء سير الدرجات النارية : « محافظة جبل لبنان » انعقاد هيئة المجلس الصحي في جبل لبنان « محافظة جبل لبنان » تقفد محافظ جبل لبنان المهندس فؤاد فليفل بلدة كفرنبرخ في قضاء الشوف « محافظة جبل لبنان » زيارة محافظ جبل لبنان المهندس فواد فليفل معمل معالجة النفايات « محافظة جبل لبنان » فليفل ترأس اجتماع مجلس الأمن الفرعي « محافظة جبل لبنان » المحافظ فليفل تقبل التهاني لمناسبة عيد الاستقلال « محافظة جبل لبنان » تعميم من محافظ جبل لبنان لحفظ الثروة المائية « محافظة جبل لبنان » عشاء تكريمي لمحافظ جبل لبنان في الاشرفية « محافظة جبل لبنان » أنطوان صايغ يكرم محافظ جبل لبنان

» القائمة الرئيسية » أخبار وأنشطة المحـافظة » تدشين خزان مياه في بلدة بعلشميه

تدشين خزان مياه في بلدة بعلشميه
تشارك
26-Feb-2016
القراءات : 1066

تدشين خزان مياه في بلدة بعلشميه

تدشين خزان مياه في بلدة بعلشميه

وطنية - عاليه - رعى محافظ جبل لبنان الدكتور فؤاد فليفل تدشين اول خزان مياه في بلدة بعلشميه موله الصندوق السعودي للتنمية وسعته 500 متر مكعب، في احتفال في بلدية بعلشميه حضره ممثلة المفوضية العليا للامم المتحدة لشؤون اللاجئين ميراي جيرارد، ممثل الصندوق السعودي للتنمية فواز الشعلان، رئيس مجلس ادارة مدير مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جوزف نصير، قائمقام عاليه بدر زيدان، رئيس اتحاد بلديات المتن الاعلى المحامي كريم سركيس ورؤساء بلديات.

جيرارد 
بعد النشيد الوطني، ألقت جيرارد كلمة قالت فيها: شارف الصراع السوري اليوم على دخول عامه السادس وقد كانت عواقبه مروعة حتى هذا التاريخ، فمنذ عام 2011 فر أكثر من نصف سكان سوريا من منازلهم وقد لجأ اكثر من مليون منهم الى لبنان بحثا عن الامان.

اضافت: لقد حضنت المجتمعات المحلية اللبنانية النازحين السوريين ووفرت لهم الامان الذي يبحثون عنه الا ان الزيادة السكانية التي شهدناها مدى السنوات الخمس الماضية قد اسفر عن ضغوط هائلة على البنية التحتية الهشة في لبنان وللمؤسسات العامة المستزفة، وما الدافع وراء هذا المشروع الذي تفتتحه اليوم الا مواجهة هذا وهذا ما يجعل مساهمات شركائنا على هذا القدر من الاهمية وهذا المشروع فريد من نوعه في كثير من النواحي وهو خير مثال على التعاون الفاعل بين المجتمع الدولي والسلطات المحلية. وبعد بناء المملكة العربية السعودية خزانات ازدادت اهمية المشاريع التي تركز على حاجات المجتمع النظيف اكثر فأكثر مع استمرار الازمة وتزايد مساهمة الجهات المانحة. وهذا يعطينا الامل في التصدي بفاعلية لتأثير ازمة النازحين على المجتمعات اللبنانية.

وأعربت عن عن تقديرا للدعم الذي تلقته المفوضية من السعودية والالتزام السلطات اللبنانية التعامل مع الازمة الحالية.

فليفل
وألقى المحافظ فليفل كلمة قال فيها: يشرفني ويسعدني مشاركتكم فرحة الانجاز بتشييد 12 خزانا للمياه، هذا احدها تولت المملكة العربية السعودية العزيزة تمويله بواسطة الصندوق السعودي للتنمية بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، وتنفيذ المفوضية العليا للامم المتحدة لشؤون اللاجئين، بالشراكة مع مؤسسة الاسكان التعاوني الدولية.

أضاف: لا بد لنا في هذه المناسبة من تجديد شكرنا للمملكة العربية السعودية، قيادة وحكومة وشعبا، التي لا تفوت فرصة الا وعبرت عن صداقتها للبنان وشعبه، ونحن نبادلها الوفاء والمحبة بلا حدود لأنها تعطي ولا تأخذ، مقدمة بذلك أصدق تعريف للصداقة وبأبهى الصور.

وختم: للامم المتحدة التي نفاخر بكوننا من مؤسسيها وفي مقدم ملتزمي قراراتها وميثاقها، نوجه شكرنا أيضا مجددين مطالبتنا اياها بالتحسس، أكثر فأكثر، حاجات لبنان المستجدة في ظل استضافة اخوة لنا في العروبة اضطرتهم ظروف سوريا المؤلمة الى ترك بلداتهم وقراهم طلبا للامان في ارجاء لبنان الى حين استقرار الاوضاع للعودة الى ديارهم، ولبنان وأهله ما قصروا يوما في نجدة مستغيث لكن العين بصيرة واليد قصيرة، كما يقول المثل الشائع.

بعد ذلك، توجه الحضور الى موقع الخزان في البلدة حيث قص فليفل وجيرارد والشعلان وسركيس شريط الافتتاح. 


تدشين خزان مياه في بلدة بعلشميه

تدشين خزان مياه في بلدة بعلشميه

تدشين خزان مياه في بلدة بعلشميه

تدشين خزان مياه في بلدة بعلشميه

تدشين خزان مياه في بلدة بعلشميه

تدشين خزان مياه في بلدة بعلشميه

هل أعجبك ما قرأت؟! يرجى أن تعطينا رأيك!
معجب Vs غير معجب
تقدير
التعليقات

التعليقات
كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،

والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
عدد التعليقات: 0
لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.

إضافة تعليق
لوحة دخول المشرفين
سيتم تنزيل المواد لاحقاً.
طلب تكثيف جهود مفارز السير و سائر القوى

طلب تكثيف جهود مفارز السير و سائر القوى

وجّه محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي كتابا إلى قيادة منطقة جبل لبنان طلب بموجبه تكثيف جهود مفارز السير و سائر القوى، ورفع مستوى التنسيق مع عناصر الشرطة...
محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي يزور ادارة طيران الشرق الاوسط

محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي يزور ادارة طيران الشرق الاوسط

زار سعادة محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي شركة طيران الشرق الأوسط حيث كان باستقباله رئيس مجلس إدارة الشركة - المدير العام الأستاذ محمد الحوت...
انتخاب رئيس جديد لبلدية ترشيش

انتخاب رئيس جديد لبلدية ترشيش

بدعوة من محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي وبحضوره ، عقد أعضاء مجلس بلدية ترشيش اجتماعاً في سراي بعبدا جرى خلاله انتخاب رئيس جديد للبلدية حيث فاز بالتزكية
إحتفال بيوم المختار

إحتفال بيوم المختار

برعاية وحضور محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي احتفلت رابطة مختاري قضاء جبيل بيوم المختار في عشائها السنوي في مجمع بيبلوس بلاس في جبيل بحضور فعاليات...
ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي إجتماعاً للقائمقامين

ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي إجتماعاً للقائمقامين

ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي في مكتبه في سراي بعبدا إجتماعاً للقائمقامين في نطاق المحافظة،حيث إستمع خلاله إلى أوضاع الأقضية وحاجتها، وأعطى توجهاته...
جولة ميدانية ليلية إستجاباً لنداءت الأهالي

جولة ميدانية ليلية إستجاباً لنداءت الأهالي

استجابةً للنداءات العديدة التي وردت من أهالي مناطق عرمون وبشامون وشويفات بسبب الزحمة الخانقة التي شهدتها المنطقة نهاراً نتيجة لأعمال الحفر الجارية قام محافظ جبل لبنان...
طلب تكثيف جهود مفارز السير و سائر القوى

طلب تكثيف جهود مفارز السير و سائر القوى

وجّه محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي كتابا إلى قيادة منطقة جبل لبنان طلب بموجبه تكثيف جهود مفارز السير و سائر القوى، ورفع مستوى التنسيق مع عناصر الشرطة...

محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي يزور ادارة طيران الشرق الاوسط

محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي يزور ادارة طيران الشرق الاوسط
زار سعادة محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي شركة طيران الشرق الأوسط حيث كان باستقباله رئيس مجلس إدارة الشركة - المدير العام الأستاذ محمد الحوت...

انتخاب رئيس جديد لبلدية ترشيش

انتخاب رئيس جديد لبلدية ترشيش
بدعوة من محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي وبحضوره ، عقد أعضاء مجلس بلدية ترشيش اجتماعاً في سراي بعبدا جرى خلاله انتخاب رئيس جديد للبلدية حيث فاز بالتزكية

إحتفال بيوم المختار

إحتفال بيوم المختار
برعاية وحضور محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي احتفلت رابطة مختاري قضاء جبيل بيوم المختار في عشائها السنوي في مجمع بيبلوس بلاس في جبيل بحضور فعاليات...

ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي إجتماعاً للقائمقامين

ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي إجتماعاً للقائمقامين
ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي في مكتبه في سراي بعبدا إجتماعاً للقائمقامين في نطاق المحافظة،حيث إستمع خلاله إلى أوضاع الأقضية وحاجتها، وأعطى توجهاته...

جولة ميدانية ليلية إستجاباً لنداءت الأهالي

جولة ميدانية ليلية إستجاباً لنداءت الأهالي
استجابةً للنداءات العديدة التي وردت من أهالي مناطق عرمون وبشامون وشويفات بسبب الزحمة الخانقة التي شهدتها المنطقة نهاراً نتيجة لأعمال الحفر الجارية قام محافظ جبل لبنان...

ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي اجتماعا في مكتبه في سراي بعبدا

ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي اجتماعا في مكتبه في سراي بعبدا
ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي اجتماعا في مكتبه في سراي بعبدا ضم قائد منطقة جبل لبنان العميد مروان سليلاتي وقادة السراي وآمري المفارز التابعة...
سيتم تنزيل المواد لاحقاً.
How did you find our site?

© 2015 - 2020 Copyright Muhafaza Mount Lebanon Government :: Web Design & Web Development by Creative 4 All s.a.r.l.