« محافظة جبل لبنان » فليفل للوطنية: أربع شكاوى عادية سجلت في جبل لبنان وظهر اللبنانيون كأنهم في عرس وطني « محافظة جبل لبنان » فليفل: لاتمام الإستحقاق الإنتخابي بروح ديموقراطية « محافظة جبل لبنان » فليفل ترأس اجتماعا لمجلس الامن الفرعي في جبل لبنان « محافظة جبل لبنان » إجتماع للمجلس الصحي في جبل لبنان « محافظة جبل لبنان » تدشين خزان مياه في بلدة بعلشميه « محافظة جبل لبنان » علم موقعنا بأنه سوف سيتم تدشين أول خزان مياه في بلدة بعلشمية يوم الإثنين الواقع فيه ٢٢ شباط « محافظة جبل لبنان » اجتماع هيئه الكوارث الطبيعية في محافظه جبل لبنان « محافظة جبل لبنان » تحويل شارع الريحانية نزولاً وصعوداً . « محافظة جبل لبنان » بلدية بعبدا تزين الشوارع بمناسبة عيد الميلاد « محافظة جبل لبنان » فليفل أقام حفل إستقبال لمناسبة الاعياد في سراي بعبدا « محافظة جبل لبنان » حفل غذاء اقامه المحافظ فليفل لبلديه بعبدا « محافظة جبل لبنان » تمديد العمل بالتصاريح المتعلقة بإستثناء سير الدرجات النارية : « محافظة جبل لبنان » انعقاد هيئة المجلس الصحي في جبل لبنان « محافظة جبل لبنان » تقفد محافظ جبل لبنان المهندس فؤاد فليفل بلدة كفرنبرخ في قضاء الشوف « محافظة جبل لبنان » زيارة محافظ جبل لبنان المهندس فواد فليفل معمل معالجة النفايات « محافظة جبل لبنان » فليفل ترأس اجتماع مجلس الأمن الفرعي « محافظة جبل لبنان » المحافظ فليفل تقبل التهاني لمناسبة عيد الاستقلال « محافظة جبل لبنان » تعميم من محافظ جبل لبنان لحفظ الثروة المائية « محافظة جبل لبنان » عشاء تكريمي لمحافظ جبل لبنان في الاشرفية « محافظة جبل لبنان » أنطوان صايغ يكرم محافظ جبل لبنان
تيس في العبادية له ضرعين وخصيتين  ويدر الحليب يوميا

تيس في العبادية له ضرعين وخصيتين ويدر الحليب يوميا

صدق المثل الشعبي القائل : بتقلو تيس... بقلك إحلبو. فقد شهدت مزرعة أبقار في منطقة العبادية، في المتن الأعلى، والتي تضم مجموعة أخرى من الماعز وغيرها، ظاهرة غريبة وعجيبة، عندما كبر جدي من أصل فرنسي في المزرعة كان اشتراه صاحبها، فظهر له ضرعين يجاوران خصيتيه، لكن المفارقة انه يدر الحليب...
29-Nov-2015 733

اقليم الخروب في حالة انتظار لتركيب فلتر معمل  ترابة سبلين ليضع حدا لمعاناتهم البيئية
29-Nov-2015 1133

اكسوفيل تعنى بالأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة
31-Oct-2015 2657

بعدما طغت أزمة النفايات على الهموم الحياتية العام الدراسي ينطلق بهدوء

بعدما طغت أزمة النفايات على الهموم الحياتية العام الدراسي ينطلق بهدوء

عازار : " الآمال معلقة على التعاون بين جميع مكونات الأسرة التربوية لإنجاح هذا العام الدراسي " محفوض : " الحضانة هي الخطوة الأولى في تعزيز المدرسة الرسمية " تحقيق سهام حبشي عاد فصل الخريف يرافقه ككل عام إستحقاق تحسب له غالبية العائلات اللبنانية التي باتت ترزح تحت وطأة الضائقة...
10-Oct-2015 297

أزمة النفايات وتضارب الحلول

أزمة النفايات وتضارب الحلول

اختلفت الاراء حول كيفية حل أزمة النفايات التي يعاني منها لبنان منذ أكثر من شهرين وتضاربت اراء أصحاب الاختصاص بين مؤيد للخطة المقترحة من جانب الحكومة وبين معترض عليها واخر له مقترحات بديلة للحل وبين رافض لاقامة مطامر في منطقته ووسط هذه المعمعة من النقاشات والحوارات والمقابلات التلفزيونية حول هذه...
05-Oct-2015 2038

لوحة دخول المشرفين
سيتم تنزيل المواد لاحقاً.
طلب تكثيف جهود مفارز السير و سائر القوى

طلب تكثيف جهود مفارز السير و سائر القوى

وجّه محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي كتابا إلى قيادة منطقة جبل لبنان طلب بموجبه تكثيف جهود مفارز السير و سائر القوى، ورفع مستوى التنسيق مع عناصر الشرطة...
محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي يزور ادارة طيران الشرق الاوسط

محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي يزور ادارة طيران الشرق الاوسط

زار سعادة محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي شركة طيران الشرق الأوسط حيث كان باستقباله رئيس مجلس إدارة الشركة - المدير العام الأستاذ محمد الحوت...
انتخاب رئيس جديد لبلدية ترشيش

انتخاب رئيس جديد لبلدية ترشيش

بدعوة من محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي وبحضوره ، عقد أعضاء مجلس بلدية ترشيش اجتماعاً في سراي بعبدا جرى خلاله انتخاب رئيس جديد للبلدية حيث فاز بالتزكية
إحتفال بيوم المختار

إحتفال بيوم المختار

برعاية وحضور محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي احتفلت رابطة مختاري قضاء جبيل بيوم المختار في عشائها السنوي في مجمع بيبلوس بلاس في جبيل بحضور فعاليات...
ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي إجتماعاً للقائمقامين

ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي إجتماعاً للقائمقامين

ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي في مكتبه في سراي بعبدا إجتماعاً للقائمقامين في نطاق المحافظة،حيث إستمع خلاله إلى أوضاع الأقضية وحاجتها، وأعطى توجهاته...
جولة ميدانية ليلية إستجاباً لنداءت الأهالي

جولة ميدانية ليلية إستجاباً لنداءت الأهالي

استجابةً للنداءات العديدة التي وردت من أهالي مناطق عرمون وبشامون وشويفات بسبب الزحمة الخانقة التي شهدتها المنطقة نهاراً نتيجة لأعمال الحفر الجارية قام محافظ جبل لبنان...
طلب تكثيف جهود مفارز السير و سائر القوى

طلب تكثيف جهود مفارز السير و سائر القوى

وجّه محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي كتابا إلى قيادة منطقة جبل لبنان طلب بموجبه تكثيف جهود مفارز السير و سائر القوى، ورفع مستوى التنسيق مع عناصر الشرطة...

محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي يزور ادارة طيران الشرق الاوسط

محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي يزور ادارة طيران الشرق الاوسط
زار سعادة محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي شركة طيران الشرق الأوسط حيث كان باستقباله رئيس مجلس إدارة الشركة - المدير العام الأستاذ محمد الحوت...

انتخاب رئيس جديد لبلدية ترشيش

انتخاب رئيس جديد لبلدية ترشيش
بدعوة من محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي وبحضوره ، عقد أعضاء مجلس بلدية ترشيش اجتماعاً في سراي بعبدا جرى خلاله انتخاب رئيس جديد للبلدية حيث فاز بالتزكية

إحتفال بيوم المختار

إحتفال بيوم المختار
برعاية وحضور محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي احتفلت رابطة مختاري قضاء جبيل بيوم المختار في عشائها السنوي في مجمع بيبلوس بلاس في جبيل بحضور فعاليات...

ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي إجتماعاً للقائمقامين

ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي إجتماعاً للقائمقامين
ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي في مكتبه في سراي بعبدا إجتماعاً للقائمقامين في نطاق المحافظة،حيث إستمع خلاله إلى أوضاع الأقضية وحاجتها، وأعطى توجهاته...

جولة ميدانية ليلية إستجاباً لنداءت الأهالي

جولة ميدانية ليلية إستجاباً لنداءت الأهالي
استجابةً للنداءات العديدة التي وردت من أهالي مناطق عرمون وبشامون وشويفات بسبب الزحمة الخانقة التي شهدتها المنطقة نهاراً نتيجة لأعمال الحفر الجارية قام محافظ جبل لبنان...

ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي اجتماعا في مكتبه في سراي بعبدا

ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي اجتماعا في مكتبه في سراي بعبدا
ترأس محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي اجتماعا في مكتبه في سراي بعبدا ضم قائد منطقة جبل لبنان العميد مروان سليلاتي وقادة السراي وآمري المفارز التابعة...
سيتم تنزيل المواد لاحقاً.
How did you find our site?

© 2015 - 2020 Copyright Muhafaza Mount Lebanon Government :: Web Design & Web Development by Creative 4 All s.a.r.l.